Ads
غرداية
“اكاديمية جيل الترجيح ” تحط الرحال ببلدية القرارة
24 ديسمبر، 2020

عقد صبيحة أمس السبت 12ديسمبر 2020، أول إجتماع لفوج اكاديميةجيل الترجيح للتأهيل القيادي ببلدية القرارة ولاية غرداية.
أستهل الإجتماع بكلمات وعبارات الترحيب قدمتها الأستاذة”نسيبة تريعة”منسقة الفوج للحضور الكريم.
وبعد ذلك أحيلت الكلمة مباشرة إلى المدير التنفيذي الوطني لأكاديمية جيل الترجيح للتأهيل القيادي الأستاذ “مروان بن قطاية”الذي كانت له وقفة مطولة في التعريف بالأكاديمية ، أين تكلم في البداية عن فكرة نشوء الأكاديمية و كيف اتسع نطاقها وأصبحت من مجرد فكرة إلى مشروع قائم بذاته له رواده ومناهجه وأهدافه الخاصة التي تميزه عن غيره من المشاريع، وكذا مردوده الإيجابي ودوره في خدمة البلاد و العباد.
وفي نفس السياق دائما فقد تحدث المدير التنفيذي الوطني أيضا عن ماهية الأكاديمية ومحاورها وفضاءاتها وكذا أهدافها، وما تفتحه من أبواب وأفاق وفرص تكوينية وتأهيلية.
بالإضافة إلى تركيزه في شرحه على الطريقة الشهيرة والمميزة للأكاديمة والمسماة ب “الطريقة 4/6″ المنتهجة في تكوين الأفراد داخلها.
كما تحدث ” المدير الولائي لأفواج جيل الترجيح غرداية ” حذيفة أولاد هدار”بدوره أيضا عن مدى أهمية الأكاديمية ودورها الفعال والمجدي في المساهمة الحقيقية في تغيير المجتمع والوطن الجزائري ككل إلى نحو أفضل ومستقبل زاهر وجيل واعد يحمل على عاتقه ما يعرف ب”المسؤولة” بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.
كما تم تسجيل كل الراغبين في الإلتحاق بالأكاديمية والإنظمام إليها عن طريق تدوين المعلومات الشخصية لكل فرد في استمارة ورقية خصصت لهذا الغرض.
وقبل اختتام الإجتماع وضعت الأكاديمية مجموعة من الشروط للإنظمام لهذا الفوج على غرار اجتياز امتحان القبول والإلتزام ببرنامج الأكاديمية طيلة 5 السنوات الأولى وكذا تحديد السن ما بين 16إلى 25سنة .

أكاديمية جيل الترجيح،غرداية ، القرارة : الكلمات المفتاحية

 لقراءة الخبر من مصدره   هنا   اضغط   : مصدر الخبر


Ads
Logo koolech.info
>